بعد طول انتظار، أخيراً أطلقت شركة فيس بوك رسميًا تطبيقها المُخصص لقراءة ومُتابعة الأخبار والذي حمل اسم Notify لمُستخدمي نظام آي أو إس على أجهزة آيفون وآيباد.
فيس-بوك-اطلاق-تطبيق-Facebook-Notify-على-منصة-iOS-لتلقي-الإشعارات-590x348

ويُمكن للمستخدمين من خلال التطبيق تحديد نوعية الأخبار الذين يرغبون بمتابعتها أو تحديد مصادر مُحددة للحصول على تنبيهات منها فور ورود أي خبر جديد، حيث يُركّز التطبيق على نظام الإشعارات لتقديم المعلومة للمُستخدم، وبعد الضغط على الإشعار يُمكن الاطلاع على الخبر بشكل كامل من داخل تطبيق Notify المتوفر مجانًا في متجر تطبيقات آبل App Store.

notify-pairing-14
وطلبت فيس بوك من الوكالات الأخبارية التي تعاقدت معها، توفير الأخبار بتنسيق مُعيّن لاستخدامه بشكل فوري داخل التطبيق، كما نص التعاقد على مُشاركتهم جزء من عائدات الإعلانات التي تُعرض داخل التطبيق.

وقامت فيسبوك بالتعاقد مع أكثر من 70 شريك إعلامي ليقوموا بتزويدها بالأخبار.

وقالت Julian Gutman، مُديرة التطبيق في فيس بوك، إن الإشعارات Notifications أصبحت واحدة من الوسائل التي يعتمد عليها المُستخدم بشكل كبير لمعرفة آخر التطورات وفي أي مكان، ولهذا السبب تُطلق شركة فيس بوك تطبيقها الجديد للأخبار بالاعتماد على نظام الإشعارات، حيث يُمكن للمستخدمين الحصول على آخر الأخبار التي يُتابعونها، من المصدر المُفضّل لديهم، وبشكل فوري.

يُذكر أن المُتخصصون في المجال التقني اعتبروا أن تطبيق فيس بوك الجديد أحدث سلاح للشركة للانتصار في معركة إعلانات الموبايل، مع التحول المستمر للشركة إلى مجال الموبايل والتي تؤتي ثمارها وتجعلها المنافس الأكثر شراسة لشركة جوجل في هذا المجال.

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *